أساسيات التسويق عبر الإنترنت

admin
الصفحة الرئيسية

أساسيات التسويق عبر الإنترنت

أساسيات التسويق عبر الإنترنت


هل ترغب في تنمية عملك غير المتصل بالإنترنت أو بدء عمل تجاري أو تسويق خدماتك؟ التسويق عبر الإنترنت هو السبيل للذهاب. يساعدك على الوصول إلى جمهور أوسع ، والبيع ، والتواصل ، وغير ذلك الكثير. على الرغم من أن التسويق عبر الإنترنت قد يبدو معقدًا ، فبمجرد أن تفهم الأساسيات ، يمكنك البناء على تلك المعرفة مع نمو احتياجاتك وتغيرها. دعونا نلقي نظرة على أساسيات التسويق عبر الإنترنت.


موقع الويب الخاص بك

أساس عملك على الإنترنت هو موقع على شبكة الإنترنت. يجب أن يكون لديك وجود عبر الإنترنت لتحقيق النجاح على الإنترنت. من المنطقي فقط. الآن يمكن أن يتخذ "موقع الويب" عدة أشكال مختلفة. يمكن أن تكون مدونة أو موقع كتيب أو حتى واجهة متجر. يعتمد نوع موقع الويب الذي تنشئه بشكل كبير على نموذج عملك.


SEO - تحسين محركات البحث

رائع ، لديك موقع على شبكة الإنترنت. ماذا الآن؟ أنت الآن بحاجة إلى أشخاص يزورون موقع الويب الخاص بك ويمكنك تحقيق ذلك باستخدام ما يسمى "تحسين محركات البحث". إنها استراتيجية تتضمن الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية لجذب انتباه محركات البحث ، والتي بدورها تساعد العملاء المحتملين في العثور عليك.


على سبيل المثال ، إذا أراد شخص ما شراء تلفزيون بشاشة كبيرة جديدة ، فقد يكتب "Big Screen Television Reviews" في محرك البحث الذي يختاره ، Google على سبيل المثال. إذا كنت قد قمت بتحسين موقعك لهذه العبارة الرئيسية ، فقد يعثرون على موقعك ويتوقفون للزيارة.


التسويق عبر البريد الإلكتروني

ماذا يفعل الزائر بمجرد توقفه عن طريق موقع الويب الخاص بك؟ كيف تتأكد من قدرتك على التواصل معهم أو تحفيزهم على الزيارة مرة أخرى أو بدء عملية شراء؟ تحصل على عنوان بريدهم الإلكتروني. ثم لديك القدرة على التواصل معهم على أساس ثابت وبناء علاقة وبيع المنتجات أو الخدمات وتقديم القيمة. هناك طرق مختلفة لجمع عناوين البريد الإلكتروني. قد تقدم تقريرًا مجانيًا أو كتابًا يتم تسليمه رقميًا. قد تطلب منهم أن يصبحوا أعضاءً مجانيين أو أن يشتركوا في رسالتك الإخبارية.


التسويق الاجتماعي

يتضمن التسويق الاجتماعي التواصل مع عملائك المحتملين على المواقع الاجتماعية مثل المدونات و Facebook و Twitter وحتى Pinterest. المفتاح هو تقديم قيمة في شكل تعليقات مدروسة ومعلومات وأحيانًا عن طريق الترفيه. أنت تبني علاقة ثقة وسلطة والتي بدورها تحفز الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك و / أو عمليات الشراء.


كل هذه العناصر هي تكتيكات يمكن أن تعمل بشكل فعال معًا. على سبيل المثال ، يمكنك الترويج للرسائل الإخبارية الخاصة بك على صفحتك على Facebook. المفتاح لجعلهم جميعًا يعملون جيدًا معًا هو إنشاء استراتيجية تسويق عبر الإنترنت. يعد التسويق عبر الإنترنت طريقة قوية لبناء أي نوع من الأعمال. تعلم الأساسيات وازدهر.

google-playkhamsatmostaqltradent