كيفية استخدام سيناريو أخبر صديقًا لزيادة زيارات الموقع

admin
الصفحة الرئيسية

كيفية استخدام سيناريو أخبر صديقًا لزيادة حركة المرور اليوم

زيادة زيارات الموقع


زيادة زيارات الموقع

المزيد والمزيد من مشرفي المواقع لديهم معضلة متكررة حول كيفية زيادة زيارات الموقع في مواقع الويب. خلال السنوات القليلة الماضية ، تم تطوير العديد من الأساليب لحل هذا المأزق. في حين أن معظمهم سيعملون ، هناك أولئك الذين لن يكون لهم تأثير ضئيل.


التسويق الفيروسي هو أحد الأساليب التي ولدت العديد من قصص النجاح في زيادة عدد الزيارات إلى مواقع الويب. يستفيد التسويق الفيروسي من ميل الشخص إلى مشاركة شيء ما للعثور على معلومات مفيدة أو مسلية أو مذهلة.

أقرأ أيضا: التدوين لأصحاب الأعمال

تعتمد العديد من الشركات على هذا السلوك لنشر منتجاتها وزيادة شعبية شركتها أو موقعها على الويب. يستخدم التسويق الفيروسي العديد من الوسائط في تحفيز هذا السلوك. قد يكون في شكل قصة مثيرة للاهتمام ، ولعبة فلاش إدمانية ، وفيديو مسلٍ والعديد من الأشياء الأخرى التي قد تجذب خيال الشخص.


عادةً ما يكون هذا الشكل المبتكر للتسويق منخفض التكلفة وهو أداة رائعة يمكن لأي شركة الاستفادة منها. تلقي الفائدة بظلالها على التكلفة أو الجهود المبذولة لبدء مخطط التسويق هذا. أي موقع على شبكة الإنترنت سوف يستفيد بشكل كبير من هذا التسويق الفيروسي.


أخبر صديق لزيادة زيارات الموقع


من أسهل الطرق في التسويق الفيروسي او زيادة زيارات الموقع استخدام نص "أخبر صديقًا". هذا نص برمجي بسيط يمكنك إرفاقه ببرمجة موقع الويب الخاص بك. بشكل عام ، أخبر أحد البرامج النصية للأصدقاء بأنها مثبتة في الصفحات التي يتم فيها وضع الوسائط بحيث يمكن لأي شخص بسهولة إرسال الوسائط إلى أي من أصدقائه أو أفراد عائلته.


المفهوم الأساسي لنص "أخبر صديقًا" هو برنامج نصي حيث يمكن لأي شخص إدخال اسمه وعنوان بريده الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني للمستلم وإرسال الوسائط إلى المستلم المقصود تمامًا مثل البريد الإلكتروني الذي يحتوي على مرفق. عندما يتلقى المستلم البريد الإلكتروني ، لن يفكر في البريد الإلكتروني باعتباره بريدًا عشوائيًا لأنه سيرى اسم المرسل على أنه شخص يعرفه ويثق به.


يقضي البرنامج النصي لإخبار صديق إلى حد كبير على فرص حظره لأنهم يستخدمون المعلومات التي أدخلها المرسل. هذا يسمح بانتشار أوسع لطريقة التسويق هذه. يمكن أن يكون متسترًا جدًا ولكنه فعال جدًا.


من خلال إرسال البريد الإلكتروني وفتحه ، ستتم قراءة الوسائط المرسلة أو عرضها أو تشغيلها. بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ، سيكون هناك وصف موجز للشركة أو الموقع الذي يرعى وسائل الإعلام المرسلة. يسمح هذا بإدخال الموقع أو اسم الشركة أو منتجاتها. جنبا إلى جنب مع نص آخر أخبر صديق.



ثم تبدأ العملية مرة أخرى. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون النص "أخبر صديقًا" ، سيعرف المزيد والمزيد من الأشخاص بوجود الشركة أو الموقع الراعي. الأشخاص الذين قرأوا الإعلانات داخل البريد وأعجبوا بما يرونه سيذهبون وينقرون على الرابط ويزورون الموقع. هذا يدفع حركة المرور إلى الموقع مما يؤدي إلى عدد كبير من العملاء المحتملين.


أخبر صديقك عن توفر البرنامج النصي


إن نص إخبار صديق بسيط للغاية ولا يتطلب طريقة معقدة في البرمجة. في الواقع ، يمكنك نسخ نص برمجي ولصقه ووضعه ببساطة على صفحة مقصودة. العثور على واحد هو أبسط. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى محرك بحث واكتب في مربع البحث "أخبر صديقًا النصي" ثم اضغط على مفتاح الإدخال أو انقر فوق "انتقال".


في صفحة نتائج البحث ، سترى العديد من الروابط التي ستوجهك إلى موقع حيث يمكنك الحصول على نص إخبار صديق. سيكون الأمر مجرد مسألة بسيطة للبحث والبحث عن البرنامج النصي ونسخه إلى صفحة الويب المقصودة.


من خلال استراتيجية التسويق الفيروسي ، يمكنك توجيه حركة المرور إلى موقعك مما قد يؤدي إلى تحقيق أرباح. هذا نص بسيط غير ضار يوفر فوائد كبيرة بتكلفة منخفضة مقترنة بإبداع كبير وبصيرة.


من الضروري أن تتحلى بالصبر في استخدام نص "أخبر صديقًا". لكي تستطيع زيادة زيارات الموقع إذا لم تحصل الوسائط التي اخترتها على الأميال المتوقعة منها ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشرها أو مشاركتها. لكن من المؤكد أن العديد من الأشخاص سيرون إعلاناتك وهناك احتمال كبير أن يزوروا موقعك مما يزيد من تدفق حركة المرور الخاصة بك.

google-playkhamsatmostaqltradent