تحقيق أقصى استفادة من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك

admin
الصفحة الرئيسية

تحقيق أقصى استفادة من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك

تحقيق أقصى استفادة من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك


من المحتمل أنك تضع الكثير من الوقت والجهد والجهد في مدونتك أو موقعك على الويب. هل تحصل على النتائج التي تريدها؟ هل تحقق أهداف عملك على الإنترنت؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا تحقق أقصى استفادة من موقعك على الويب أو مدونتك.


اختبر واختبر واختبر المزيد


أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من موقعك على الويب أو مدونتك هي اختبار ما يصلح وما لا يصلح. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك اختبارها وطرق اختبارها. اختبر العناوين واختبر العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء واختبر تنسيقات محتوى مختلفة.


على سبيل المثال ، قد يستجيب جمهورك بشكل أكثر نشاطًا لمحتوى الفيديو مقارنة بطباعة المحتوى. أو ربما يفضلون التعليقات على مقالات "كيفية". الاختبار هو الطريقة الوحيدة لمعرفة ما يستجيب له جمهورك. بمجرد أن تعرف ، يمكنك تكييف استراتيجياتك وتكتيكاتك. غالبًا ما يكون اختبار الانقسام أسهل طريقة للاختبار.


تحليلات


التحليلات هي موقع ويب أو مدونة أساسية تقريبًا. يخبرونك بمن يزور موقعك ، ومدة بقائهم فيه والصفحات التي ينتقلون إليها. يمكن أن يخبرك التحليلات أيضًا بالكلمات الرئيسية العضوية المستخدمة ، أو الرابط المستخدم ، للعثور على موقع الويب الخاص بك. برنامج Google Analytics عبارة عن أداة مجانية تسهل إنشاء حساب ثم قص ولصق جزء من الشفرة فعليًا في شفرة موقعك.


ومع ذلك ، فإن مجرد قص الشفرة ولصقها لا يكفي. تحتاج أيضًا إلى مراجعة التحليلات وبناء استراتيجيتك وقراراتك على المعلومات. على سبيل المثال ، إذا اكتشفت أن غالبية زوار موقعك يأتون من الجنوب ، فيمكنك إنشاء المزيد من المحتوى والعروض الترويجية والعروض التي تروق لتلك المنطقة.


تسهيل المشاركة


إذا كنت لا تشجع على المشاركة والتعليقات والتفاعل ، فأنت تفوت. أنشئ أنظمة وفرصًا للاتصال والسماح بالمحادثة. التعليق هو البداية.


ومع ذلك ، يجب أن تطرح المنشورات أسئلة وتحفز الردود. أكثر من ذلك ، تريد الرد على التعليقات بطريقة مدروسة تحفز المزيد من التعليقات والتعليقات. تعد المكونات الإضافية التي تنشئ المنتديات والدردشات والمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة أخرى لتسهيل المشاركة.


لتحقيق أقصى استفادة من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك ، فأنت تريد إنشاء اتصال أقوى مع جمهورك وزوارك. من خلال الاختبار واستخدام التحليلات لتتبع النتائج ، ومن خلال خلق فرص للمحادثة ، يمكنك نقل موقعك إلى المستوى التالي. إنه يقوي علاقاتك مع جمهورك ويساعد على زيادة حركة المرور والاشتراكات ، بالإضافة إلى التحويلات والمبيعات.


كتابة : عمر

google-playkhamsatmostaqltradent