طريقة زيادة زيارات موقع الويب الخاص بك

admin
الصفحة الرئيسية

طريقة زيادة زيارات موقع الويب الخاص بك

طريقة زيادة زيارات موقع الويب الخاص بك


تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة للمساعدة في بدء المحادثات مع العملاء المحتملين والعملاء. ومع ذلك ، إذا لم ينتقل هؤلاء العملاء إلى موقع الويب الخاص بك ، فقد لا تصل إلى أهداف المبيعات والتسويق الخاصة بك. قد تساعدك بعض التعديلات على إستراتيجيتك لوسائل التواصل الاجتماعي في اكتساب حركة المرور التي تريدها.


# 1 اجعل المحتوى الخاص بك قابلاً للبحث

تسمح لك مواقع مثل Twitter بتضمين علامات في مشاركاتك ، ويعرف أيضًا باسم علامات التجزئة. يتيح لك Pinterest تحديد الفئات وتضمين العلامات. استخدم هذه الميزات في رسالتك بحيث يمكن لآفاقك العثور بسهولة على معلوماتك. سيساعد هذا التكتيك البسيط في جذب المزيد من الأشخاص إلى ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتالي المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك.


# 2 معلومات الاتصال الواضحة

قد تندهش من عدد أصحاب الأعمال الذين لديهم صفحات وملفات تعريف على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن عنوان موقع الويب الخاص بهم يمثل تحديًا حقيقيًا. إنه شيء بسيط. تأكد من وجود عنوان URL وعنوان البريد الإلكتروني وحتى رقم هاتفك على موقعك. كن شفافًا تمامًا حتى يشعر العملاء المحتملين بالراحة في الوثوق بك. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كان عنوان URL الخاص بك أكثر وضوحًا ، زاد احتمال قيام العميل المحتمل بالنقر فوقه وزيارة موقع الويب الخاص بك.


# 3 تحفيز

امنح متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي سببًا لزيارة موقع الويب الخاص بك. قم باستضافة عرض ترويجي خاص لهم. امنح شيئًا ما بعيدًا ، أو قم بإجراء مسابقة أو يانصيب. على سبيل المثال ، قد تقدم قسيمة قابلة للطباعة لمتابعي Facebook فقط. في الترويج الخاص بك ، قم بتضمين ارتباط إلى الصفحة الترويجية.


# 4 القيمة مدفوعة

قبل أن تنشر أي شيء على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ، تأكد من أنه يقدم قيمة لجمهورك. إذا لم يكن لها فائدة واضحة ، فلا تنشرها. هذا يعني غالبًا الفصل بين المنشورات الشخصية والمشاركات التجارية - ما لم تكن شخصيتك وحياتك الشخصية ذات صلة بعلامتك التجارية.


اختبر وتتبع مشاركاتك لتحديد المنشورات التي تولد أكبر عدد من الزيارات والاهتمام. ضع في اعتبارك أيضًا تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ورابط في بعض مشاركاتك ، واختبرها وتتبعها أيضًا.


# 5 التضمين

يجب أن تؤدي بعض منشورات وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة إلى موقعك على الويب أو مدونتك. قم بتضمين بعض الجمل المحفزة على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ورابط لقراءة المزيد. يمكنك القيام بذلك على أي من مواقع التواصل الاجتماعي ، من 140 حرفًا على Twitter إلى فقرات محيرة على LinkedIn و Google+ و Facebook.


هناك العشرات من الأساليب لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. في نهاية اليوم ، يتطلب الأمر خطوتين رئيسيتين. الأول هو التأكد من أنك تقدم قيمة لعملائك المحتملين. والثاني هو اختبار وتتبع النتيجة حتى تعرف ما الذي ينجح.


ايضا لا تنسى ان المحتوى هو الملك بمعنى ركز في المحتوى اللذي تقدمه هل انت راض عنه ام لا وهذه نقطة مهمة جدا  بمجرد تقديمك محتوى ذو قيمة عالية سوف ترى نتائج جميلة جدا .


كتابة : عمر


google-playkhamsatmostaqltradent