الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

admin
الصفحة الرئيسية

الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي


تقدم مواقع التواصل الاجتماعي برامج إعلانية منذ فترة حتى الآن. توفر مواقع مثل Facebook و LinkedIn لأصحاب الأعمال الوسائل اللازمة للترويج والوصول إلى الجماهير المستهدفة على مواقعهم. أصبحت البرامج مشهورة جدًا بسبب النتائج التي يمكنها تقديمها. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة جديدة للوصول إلى جمهورك وقد تساعدك في توسيع إستراتيجيتك الإعلانية خارج نطاق Google.


لماذا تعمل إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي


بالإضافة إلى حقيقة أن ملايين الأشخاص يصلون إلى حساباتهم على Twitter و Facebook و Tumblr يوميًا ، فإنهم يدخلون أيضًا إلى المواقع على هواتفهم المحمولة. وهذا يعني أنه بصفتك معلنًا على واحد أو أكثر من هذه المواقع ، فإنك تقف أمام جمهورك على أساس ثابت إلى حد ما.


على عكس الوسائط الإعلانية الأخرى ، فهو جديد لذا فهو يجذب انتباههم. يمكن أن تبدأ بعض أنواع الإعلانات في فقدان فعاليتها عندما يعتاد المستخدمون عليها. بالكاد تنظر عيونهم إلى الإعلان قبل المضي قدمًا. الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي جديد وبالتالي فهو فعال.


الإعلانات المستهدفة


تتمتع وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا بقدرة فريدة على التسويق المباشر للعملاء المحتملين المستهدفين للغاية. على سبيل المثال ، يقدم Facebook العبارة التالية ، "بينما توفر معظم الإعلانات عبر الإنترنت دقة استهداف تصل إلى 38٪ ، فإن Facebook ، في المتوسط ​​، يقدم 89٪. على Facebook ، ستدفع فقط للوصول إلى الأشخاص المناسبين الذين سيحبون عملك. "


هذا لأن Facebook ومواقع التسويق الاجتماعي الأخرى تسمح لك بتقسيم جمهورك. يمكنك إنشاء إعلانات بناءً على موقع العميل المحتمل وعمره وجنسه واهتماماته واتصالاته. على سبيل المثال ، يمكنك الإعلان على وجه التحديد للأشخاص الذين انضموا إلى حدث Facebook. في بعض الحالات ، يمكنك أيضًا العثور على أشخاص مشابهين لأفضل عملائك وإنشاء إعلانات خاصة بهم.


الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي أقل تكلفة بشكل عام من العديد من الفرص والتكتيكات الإعلانية الأخرى. تصل إلى المزيد من الأشخاص وتحصل على استجابة أكبر من هؤلاء الأشخاص. يوفر الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا تحليلات ، في حين أن بعض طرق الإعلان لا توفر ذلك وتجعل الجهود الإعلانية لعبة تخمين.


بدون تحليلات ، لن تعرف ما إذا كان إعلانك يعمل أم لا. مع أي نوع من الإعلانات للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، تعد التحليلات ضرورية وطريقة واضحة لتحديد الإعلانات التي تعمل ومدى نجاحها. أنت تتحكم في ميزانيتك ونتائجك.


إذا كانت لديك ميزانية إعلانية واستراتيجية ، ففكر في إضافة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى تلك الخطة. قد تكون منبهر من النتائج. يمكن أن يغير الطريقة التي يتعامل بها عملك مع الإعلان.


كتابة : عمر


google-playkhamsatmostaqltradent