recent
أخبار ساخنة

استخدم الدراسات والإحصاءات لزيادة المصداقية

admin
الصفحة الرئيسية

 استخدم الدراسات والإحصاءات لزيادة المصداقية

استخدم الدراسات والإحصاءات لزيادة المصداقية


يمكن أن تضفي الدراسات والإحصاءات مصداقية على منتجك أو خدمتك مثل أي عنصر إثبات آخر. يتمتع الناس باحترام عميق ، وتقدير تقريبًا ، للاستنتاجات التي توصل إليها الخبراء المعترف بهم علميًا.


إليك كيفية استخدام الدراسات والإحصاءات لزيادة مصداقيتك.


طرح قائمة بجميع الدراسات القابلة للتطبيق


فكر في جميع الإحصاءات والدراسات المحتملة ذات الصلة التي يمكن أن تنعكس بشكل إيجابي على عملك أو منتجك أو صناعتك.


لنفترض أنك تعمل في مجال قصبة الصيد. فيما يلي بعض الدراسات أو الإحصائيات المحتملة التي قد ترغب في البحث عنها:

 #اقرأ ايضا: الانضباط والعمل من المنزل

* فوائد الأسماك وزيوتها ... إلخ.

* الفوائد النفسية للصيد

* إحصائيات عن فوائد فيتامين د (التعرض للشمس أثناء الصيد)

* الفوائد الصحية لأنواع معينة من الأسماك (عندها يمكنك بيع قضبان تساعد في صيد تلك الأنواع من الأسماك)

* آثار الصيد على عضلات الكتف

* دراسات حالة عن صياد يجنون أموالاً في أوقات فراغهم


هذا مجرد جزء صغير من قائمة محتملة. يجب أن تكون قادرًا حرفيًا على وضع قائمة بما يصل إلى خمسين نوعًا مختلفًا من الإحصائيات أو الدراسات للبحث في أي موضوع معين.


البحث عن دراسات قابلة للتطبيق


الآن بعد أن أصبح لديك قائمة بالدراسات الممكنة لاستخدامها ، استخدم Google بحرية للعثور على جميع الدراسات والإحصاءات ودراسات الحالة المختلفة التي يمكنك العثور عليها.

قم بتجميع كل هذه في جدول بيانات. صنفهم بالنتائج والمصدر.


يجب أن تستغرق هذه العملية برمتها حوالي يوم. بحلول نهاية اليوم ، ستكون لديك قائمة كاملة بالإحصائيات والدراسات المختلفة المتعلقة بمنتجك أو خدمتك.


خذ أكثر الدراسات إقناعًا واستخدمها في مواقع الويب الخاصة بك وخطابات المبيعات. يمكن لإحصاء أو دراسة واحدة كبيرة أن تبني الكثير من الإثارة أو المصداقية بحيث يمكن أن تجعل خطاب المبيعات غير المربح مربحًا.


كيفية الحصول على خبير فعلي للمصادقة على منتجك


يرغب معظم الأساتذة والباحثين والأطباء في نشر أسمائهم هناك. لا تستهين برغبة الأوساط الأكاديمية في المساعدة مقابل القليل من التقدير.


إذا كنت تبيع منتجًا يعتبره الباحثون ذا قيمة ، فسيكونون غالبًا على استعداد لمساعدتك دون أي تكلفة على الإطلاق. يمكن أن تؤدي الشهادة أو دراسة الحالة أو حتى التأييد الكامل إلى زيادة تحويلك بشكل كبير دون أن تنفق سنتًا واحدًا.


كل ما عليك فعله هو التقاط الهاتف. قد يتطلب الأمر الاتصال بعدد قليل من الأساتذة و / أو الباحثين المختلفين للحصول على شخص مستعد للعمل معك.

#اقرأ ايضا: كيفية التغلب على العزلة عند العمل من المنزل

يمكنك أيضًا أن تدفع للطبيب ليشهد على منتجك. هناك العديد من المواقع على الويب المتخصصة في التعاقد مع المشاهير. سيكونون قادرين على مساعدتك في العثور على خبير لمساعدتك.


تهانينا - لقد تعلمت الآن كيفية استخدام واحدة من أقوى الأدوات لبناء المصداقية! ابدأ بوضع قائمة من عشرين إلى خمسين "زاوية" مختلفة لبناء المصداقية باستخدام الدراسات أو الإحصائيات. اقض يومًا في البحث عنها واستخدم أقوىها. للمضي قدمًا خطوة واحدة إلى الأمام ، وظف خبراء وباحثين حقيقيين للإدلاء بشهادتهم على منتجك.


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي






google-playkhamsatmostaqltradent