recent
أخبار ساخنة

ارفع مستوى قوة عملك

admin
الصفحة الرئيسية

ارفع مستوى قوة عملك

ارفع مستوى قوة عملك


من أجل جعل الآخرين يستمعون إلى ما تريد قوله ، يجب أن تكون قادرًا على نقل ما يجعلك موثوقًا. لمنع الآخرين من الانقطاع ، لا يبدو أنك تتفاخر. إن كبار مؤلفي النصوص والمسوقين قادرون على نسج قدر هائل من المصداقية في نسختهم ، دون أن يبدو أنهم يتفاخرون. إليك كيف يتم ذلك.


استخدم فن سرد القصص


هناك الكثير الذي يمكنك قوله في سياق سرد قصة لا يمكن قولها بطريقة أخرى.


يمكنك أن تحكي قصة عن كيفية توصلك أنت وصديقك ، المدير التقني السابق لشركة Google ، إلى مفهوم رائع لمساعدة الموظفين على زيادة الإنتاجية. أنت تشارك ماهية التقنية ، وتشارك النتائج وتعلمها لجمهورك.

#اقرأ ايضا: طريقة التوازن بين الأعمال والأسرة

إذا لم تكن قد استخدمت قصة ، فسيبدو من الجرأة أن تقول إنك صديق للمدير التقني السابق لشركة Google. لكن في سياق القصة ، تصبح مجرد خبر مفيد لا يزال يحمل معه الكثير من المصداقية.


رش بدلا من صب


بدلاً من محاولة التخلص من جميع عوامل المصداقية الخاصة بك على جمهورك دفعة واحدة ، تعلم كيفية رشها.


أسقط حقيقة هنا ، وألمح إلى عامل آخر هناك. اذكر نتيجة مذهلة في منشور مدونة واحد ، ثم تابع. تطرق بإيجاز إلى صديق مؤثر في صفحة أخرى ولا تجعل الكثير منها.


بعبارة أخرى ، ما عليك سوى إسقاط تلميحات خفية أنك تعرف ما تتحدث عنه ، ثم المضي قدمًا. لا تحاول إثبات أي شيء ولا "تكدس" نقاط المصداقية.

#اقرأ ايضا: نصائح تسويقية لرائدات الأعمال

الاستثناء الوحيد هو صفحة السيرة الذاتية الخاصة بك. عندما يقرأ الناس صفحة السيرة الذاتية الخاصة بك ، فإنهم يريدون صراحة أن يعرفوا عنك ومن أنت. في صفحة السيرة الذاتية الخاصة بك ، انطلق وشارك جميع عوامل المصداقية الخاصة بك ، إلى جانب حقائق أخرى عنك قد يرغبون في معرفتها.


استخدام الصور


إذا سبق لك أن تواجدت في الصحافة ، فضع شعارات الصحافة على موقعك تقول "كما تراه ..."


إذا كان موقعك آمنًا باستخدام بروتوكول SSL ، فضع شعار SSL. إذا تمت الموافقة على BBB ، فضع شعار BBB المعتمد.


إذا كان لديك صور قبل وبعد ، ضع الصور قبل وبعد. إذا كانت لديك صورة لشيك ، فاستخدم الصورة بدلاً من ذكر المبلغ الذي ربحته.


الصور لا تبني فقط المزيد من المصداقية ، ولكن لديها طريقة للانزلاق تحت الرادار. يبدو من الغرور أن تخبر شخصًا أنك قابلت الرئيس ، لكن نشر صورة لك وأنت تصافح الرئيس على موقع الويب الخاص بك سيبدو مثيرًا للإعجاب وليس تفاخرًا.

#اقرأ ايضا: التدوين لأصحاب الأعمال

ما لم توضح سبب مصداقيتك ، فلن يستمع الناس. لكن من المهم أن تشارك هذه المصداقية بطريقة سرية ، بدلاً من أن تكون في وجهك. الآن أنت تعرف كيف.


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي





google-playkhamsatmostaqltradent