موعد اطلاق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE

موعد اطلاق لعبة ببجي نيو ستيت

موعد اطلاق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE


اهلا بكم اليوم نتكلم عن لعبة ببجي موبايل نيو ستيت الجديد سنتكلم عن مميزات اللعبة الكاملة وموعد النزول المحدد رسمية من شركة ببجي.


في البداية ان اردتم مشاهدة الاعلان الرسمي للعبة ببجي نيو ستيت اضغط هنا 


مميزات لعبة ببجي موبايل نيو ستيت PUBG: NEW STATE


ستحتوي اللعبة على أسلحة جديدة ومركبات وطائرات بدون طيار جديدة ، من بين ميزات جديدة أخرى ، وفقًا للمقطورة التي تم إصدارها من قبل المطور Krafton ومقره كوريا الجنوبية. يحتوي الإصدار على موقع ويب مخصص له. تم تعيين PUBG: New State أيضًا للحصول على رسومات فائقة الواقعية وألعاب نارية ديناميكية ، وفقًا للتفاصيل التي شاركها المطور على متجر Google Play.


موعد اصدار اللعبة 


ذكر الموقع الرسمي للعبة أن المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة سيحصلون على مظهر محدود للمركبة بشكل دائم. لم يعلن المطور بعد عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة ، لكن التقارير تشير إلى أنها ستكون متاحة لكل من مستخدمي Android و iOS بحلول نهاية هذا العام. وبحسب ما ورد ، من المقرر أيضًا إجراء اختبارات ألفا لهذا العام نفسه.


ومع ذلك ، قد لا يتمكن المستخدمون في الهند من الوصول إلى الإصدار الجديد. لا يبدو أن التسجيل المسبق للعبة على متجر Google Play متوفر في الهند ، وليس من الواضح ما إذا كانت اللعبة نفسها ستكون متاحة أم لا بمجرد إطلاقها. حظرت حكومة الهند PUBG Mobile من بين أكثر من 100 تطبيق آخر لوجود روابط مع الصين بسبب انتهاكات الخصوصية المزعومة ، وعلى الرغم من محاولات مستخدمي PUBG والمطورين لإعادة اللعبة ، لا تزال اللعبة محظورة. تم حظر PUBG Mobile بسبب تورط شركة Tencent الصينية. ومع ذلك ، منذ أن تم تطوير PUBG: New State من قبل الشركة الكورية الجنوبية ، فإن مصير اللعبة في الهند لم يتحدد بعد.


مزايا حصرية من لعبة ببجي موبايل نيو ستيت

ستمنح لعبة ببجي موبايل نيو ستيت مظهر مركبة (دائم) متاح لفترة محدودة من خلال الطلب المسبق اي يعني كل شخص سوف يقوم بعمل طلب مسبق قبل اصدار اللعبة سيحصل على مظهر مركبة مجانا بشكل دائم ولكن هذا العرض فقط من 25-02-2021 حتى الإفتتاح الرسمي



google-playkhamsatmostaqltradent