recent
أخبار ساخنة

ماجستير في رواية القصص لتحقيق أقصى قدر من المصداقية

ماجستير في رواية القصص لتحقيق أقصى قدر من المصداقية

ماجستير في رواية القصص لتحقيق أقصى قدر من المصداقية


تجعل رواية القصص خطابات المبيعات والمواقع الإلكترونية أكثر إمتاعًا ، وتعطيك تعزيزًا كبيرًا في المصداقية وستزيد بشكل عام مبيعاتك بشكل كبير. ما هي عناصر القصة الرائعة؟ كيف يمكنك استخدامه لزيادة مصداقيتك؟ فيما يلي أهم المهارات والعناصر التي يجب إتقانها.


ابدأ بدرس


كل قصة تحتاج إلى درس واضح تمامًا. يمكن أن يكون الدرس درسًا أخلاقيًا (على سبيل المثال ، "لا تغش عملائك") ، أو قد يكون درسًا تقنيًا (على سبيل المثال ، "ماذا يحدث عندما تنتبه فقط إلى نسبة النقر إلى الظهور وليس جودة الصفحة في Adwords").

مهما كانت الحالة ، يجب أن يكون الدرس واضحًا لك قبل أن تبدأ في كتابة القصة. لا تحاول أبدًا وضع درسين في قصة واحدة ولا تبدأ أبدًا في كتابة قصة قبل توضيح الدرس.


لا يجب أن يكون درس قصتك واضحًا للقارئ حتى يصل إلى النهاية. لكن يجب أن يكون واضحًا لك قبل أن تكتب كلمة واحدة.


استخدم الأحرف التي يمكن أن ترتبط بها


إذا كنت تتحدث إلى سماسرة البورصة المبتدئين ، فهل سيتعلقون أكثر بقصة عن أخطاء الاستثمار لأرملة عجوز ، أو أخطاء الاستثمار التي يرتكبها سمسار البورصة الشاب المتهور؟ هذا الأخير بالطبع.


كلما زاد استخدامك للشخصيات التي يمكن أن ترتبط بها ، كان ذلك أفضل.


حتى في القصة القصيرة جدًا ، استهدف تطوير شخصيتك قدر الإمكان. يحتاج القارئ إلى أن يكون قادرًا على تذوق شخصيته وحالته العاطفية الحالية في قصته.


كل شخصية يجب أن تريد شيئًا. قد يدخلونها في القصة وقد لا يحصلون عليها ، لكن الرغبة نفسها تخلق توتراً في الهواء. "هل سيفهمون ذلك؟" هو السؤال الذي يجب أن يبقى في أذهان القارئ حتى نهاية القصة.


طريقتان لبناء المصداقية بالقصص


هناك طريقتان رئيسيتان لبناء المصداقية بالقصص.

#اقرأ ايضا: نصائح تسويقية لرائدات الأعمال

الأول هو سرد القصص الحقيقية وإدخال نقاط المصداقية في القصة.


على سبيل المثال ، قم بتعليم جمهورك كيفية إنشاء موقع ويب ناجح من خلال سرد قصة. في هذه العملية ، يمكنك "الانزلاق" في تعليقات من أشخاص آخرين حول مدى تميز عمليتك.


عند سرد قصة عن كيفية أن تكون سمسارًا ناجحًا ، قد "تنزلق" إلى القصة حقيقة أنك تغلبت على 95٪ من سماسرة البورصة الآخرين ، ثم تعود مباشرة إلى القصة.


هناك ادعاءات قد تبدو صريحة أو مفاخرة إذا قيلت صراحة ، ولكن يمكن قول ذلك بأمان في القصة.


الطريقة الثانية لبناء المصداقية؟ لإثبات أنك تعرف ما تتحدث عنه بوضوح من خلال تقديم النصائح والمشورة من الدرجة الأولى.

#اقرأ ايضا: استخدم الدراسات والإحصاءات لزيادة المصداقية

استخدم القصة لتوضيح نقطة تعليمية ومنح المستخدمين شيئًا ذا قيمة. لا تأتي المصداقية من الحديث عن نفسك ، ولكن فقط من إثبات أنك تعرف موضوعك.


يعتبر سرد القصص أداة قوية في ترسانة أي مؤلف إعلانات أو مسوق أو رجل أعمال. قد يبدو الأمر محرجًا في البداية ، ولكن مع القليل من الممارسة ، يمكن أن تؤتي هذه المهارة ثمارها لبقية حياتك.


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي





google-playkhamsatmostaqltradent