التفاعل مع جمهورك

admin
الصفحة الرئيسية

التفاعل مع جمهورك

التفاعل مع جمهورك


من العناصر الأساسية لبناء عملك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أن تكون قادرًا على التفاعل مع جمهورك. لن يوصلك النشر من أجل النشر إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه. الهدف هو جذب الانتباه وتحفيز الناس ليس فقط ليصبحوا جزءًا من مجتمع عملك ولكن أيضًا ليصبحوا عملاء مدى الحياة. هذا يتطلب جذب الانتباه ثم الاحتفاظ به.


دعنا نلقي نظرة على استراتيجيات لإشعال والتفاعل مع جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.


تحديد نقاط الزناد


تتمثل الخطوة الأولى للتفاعل مع جمهورك في تحديد أنواع المحتوى التي يستجيبون لها. ستحتاج إلى إجراء القليل من البحث والاختبار لتحقيق ذلك. يمكنك استخدام البحث عن الكلمات الرئيسية للبدء. باستخدام علامات التصنيف والتحليلات الخاصة بك ، يمكنك تحديد الموضوعات الشائعة والمحتوى الذي يجذب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك.


بمجرد أن تعرف ما الذي يبحثون عنه ، جرب العديد من تنسيقات المحتوى والموضوعات والعناوين الرئيسية لتحديد المواد التي تجذب الانتباه وتخلق محادثة ونقرات.


أنشئ منصة قوية


جمهورك يريد أن يعرف ما يمكن توقعه منك. يجب أن تدعم منصتك علامتك التجارية وصوتك بشكل مثالي. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون مبدعًا مع النظام الأساسي الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك لتقديم نصيحة يومية لقرائك. يمكنك مشاركة التعليقات وجعل منصتك تحريرية في المقام الأول. حدد ما يريده جمهورك وكيف يمكنك تقديم قيمة لهم ، ثم قم بتنسيق منصة حول تلك الفرصة.


دعوة للمحادثة


لا يمكن للمرء التفاعل مع الآخرين دون طرح الأسئلة ودعوة الملاحظات. سواء كنت تنشر استطلاعات الرأي أو تطلب الآراء أو تطلب المشورة أو تحرض على الجدل وتبدأ حوارًا - الهدف من وسائل التواصل الاجتماعي هو تحفيز القراء والمتابعين على المشاركة. هذا يتطلب دعوة للعمل. أخبر قراءك بما يجب عليهم فعله بعد ذلك. إذا كنت تريد منهم الإجابة على سؤال ، فاطلب منهم الإجابة على سؤال. إذا كنت تريد رأيهم ، فاسأل ، "ما هو رأيك؟"


أخيرًا ، تأكد من اختبار جهودك وتتبعها أثناء التعلم والمشاركة. تتبع المشاركات التي تثير حماسة الناس حقًا. تتبع المواد والروابط التي تولد أكبر عدد من النقرات. وبكل الوسائل تتبع المواد التي تؤدي إلى التحويلات. كلما زادت معرفتك بجمهورك ، زادت قدرتك على تزويدهم بالمواد المناسبة - المواد التي لا تقدم قيمة فحسب ، بل تشجعهم أيضًا على أن يصبحوا أعضاءً فاعلين في مجتمع عملك.


كتابة : عمر


google-playkhamsatmostaqltradent