recent
أخبار ساخنة

كيفية التغلب على العزلة عند العمل من المنزل

admin
الصفحة الرئيسية

كيفية التغلب على العزلة عند العمل من المنزل

كيفية التغلب على العزلة عند العمل من المنزل


عندما تعمل من المنزل ، يمكنك قضاء بعض الوقت مع العائلة بالإضافة إلى تحديد جدول العمل الخاص بك. لكن التواجد حول أطفال صغار أو البقاء بمفردهم كثيرًا من الوقت يمكن أن يولد الشعور بالعزلة. يمكن أن يستنزف ذلك إبداعك وتركيزك إذا استمر لفترة طويلة. تعلم كيف تتغلب على الانفصال عن بقية العالم.


أنت لست في السجن ولكنك بعيد عن العالم الخارجي. بصفتك أما تعمل من المنزل ، فإن الشخص الآخر الوحيد الذي يتنفس الذي قد تصادفه يوميًا هو أطفالك أو زوجتك. يحتاج معظمنا إلى اتصال بشري أكثر من ذلك. قادمًا من بيئة عمل خارجية حيث كانت هناك وجبات غداء ودردشات ودية في مبرد المياه ، فإن الجلوس أمام الكمبيوتر يوميًا يمكن أن يصبح إيقاظًا وقحًا. ويمكن للصمت أن يصم الآذان.


عيب العزلة هو التغيرات في العقلية. بينما كنت في يوم من الأيام شديد الحماسية وركزت باهتمام على مشروعك الجديد ، فأنت الآن تفتقد أصدقائك ومحادثاتك البسيطة. في المنزل ، لا يجوز نطق كلمة واحدة طوال اليوم. بعد بضعة أشهر ، قد تبدأ الآثار في الظهور. ينخفض ​​التركيز ، ويتزايد القلق وقد يتسلل القليل من الاكتئاب. هذه ليست الطريقة التي كان من المفترض أن يكون العمل من المنزل.


خمس طرق لمكافحة مشاكل العزلة عند العمل من المنزل.


استخدم هذه الأفكار الخمس لتنفيذ طريقة للبقاء على اتصال منذ بداية حياتك العملية في المنزل.


  1. غادر المنزل - اخرج واستنشق الهواء النقي وانقعنا في بعض فيتامين د القديم الجيد كل يوم. اصطحب الأطفال للعب في الحديقة. قم بتشغيل المهمات الخاصة بك في منتصف اليوم عندما تكون مدللًا لقضاء فترة راحة.
  2. افصل بين حياتك العملية وحياتك المنزلية - يمكن أن يكون هذا بمثابة عمل بسيط مثل إغلاق باب مكتبك في المنزل. علق لافتة على الباب مثل عمل تجاري يوضح ساعات العمل. عندما تغلق الباب ،
  3. الدردشة مع العائلة والأصدقاء - استخدم Skype و Windows Live لمعرفة الأشخاص المهمين في حياتك. خذ وقتًا لإعادة الاتصال بهم حتى لو كانت الزيارة الفعلية غير واردة في الوقت الحالي.
  4. خطط لبعض النزهات - حدد مواعيد الغداء مع الأصدقاء أو زوجتك. هذا عذر للخروج من المنزل وكذلك اللحاق بهم لتناول وجبة جيدة.
  5.  شبكة - Hobnob مع متخصصين آخرين في الأعمال التجارية في أحداث غرفة التجارة المحلية. تحقق لمعرفة متى ستكون هناك مؤتمرات مهنية في منطقتك وقم بالتسجيل للحضور.



حافظ على سلامتك أثناء عملك في المنزل من خلال البقاء على اتصال مع الآخرين.


الكتابة : عمر

google-playkhamsatmostaqltradent