برنامج reface app لتركيب وجهك على مقطع بسهولة

admin
الصفحة الرئيسية

برنامج reface app لتركيب وجهك على مقطع بسهولة

برنامج reface app لتركيب وجهك على مقطع بسهولة


اهلا بكم من جديد اليوم نقدم لكم برنامج  reface app لتركب الوجه على اي مقطع تريد رابط التحميل في الاسفل .

إذا كنت  تدخل إلى إنستغرام أو TikTok او اي منصة تواصل اجتماعي بشكل مستمر . فمن المؤكد أنك لاحظت بالفعل أن هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون برفع مقاطع الفيديو مع وجوههم على وجوه المشاهير بأستخدام برنامج reface ap . في الواقع  جودة تحرير مقاطع الفيديو هذه جيدة للغاية  . بالطبع ، هذا لا يعني أن أصدقائك خبراء في تحرير مقاطع الفيديو لا  لكنهم وجدوا تطبيقًا يسمح بتنفيذ هذا الخدع بسهولة جدا .

 هذا التطبيق يسمى REFACE وهو متاح لكل من أجهزة  أندرويد  و iOS. في الواقع ، هذا التطبيق ليس جديدًا: فقد كان في متاجر التطبيقات تحت اسم Doublicat لبعض الوقت ، ولكن الآن بعد أن تم إعادة تسميته REFACE أصبح شائعًا للغاية ومقاطع الفيديو الخاصة به منتشرة بالفعل على جميع الشبكات الاجتماعية. إذا كنت تريد أيضًا الانضمام إلى هذا الاتجاه لتغيير وجه المشاهير  إلى وجهك  في مقاطع الفيديو ، فإننا نخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام REFACE.

يتيح لك تطبيق REFACE وضع وجهك على أي نوع من أنواع الفيديو ، ولا يجب بالضرورة أن يكون وجه شخص مشهور أو مغني أو بطل خارق (على الرغم من أن هذا هو الاستخدام الذي يستخدمه معظم الناس).  عندما تفتحه لأول مرة ، سيطلب التطبيق صورة شخصية لك. يمكنك أخذ واحدة من التطبيق نفسه أو اختيار واحد لديك في المعرض. حتى إذا كنت تريد وضع وجه شخص آخر في مقطع فيديو ، فما عليك سوى التقاط صورة شخصية له على هاتفك المحمول.

 

بعد اختيار الصورة  ، سيقدم لك REFACE مجموعة متنوعة رائعة من مقاطع الفيديو حيث يمكنك وضع وجهك ، وبالتالي استبدال وجه  الأشخاص المشهورين. كما أنه يضع تحت تصرفك العديد من صور GIF المضحكة حيث يمكنك وضع وجهك. على أي حال ، اختر الصورة التي تريدها ثم سيقوم التطبيق بعمل السحر: سيضع الوجه المستخرج من الصورة الشخصية التي قدمتها في الفيديو. مثل العديد من التطبيقات الأخرى من هذا النمط ،  يستخدم REFACE الذكاء الاصطناعي لتحقيق نتائج مذهلة في معظم المواقف.

فمن معظم الاشخاص اللذين يحبون صناعة المحتوى والتصوير يرغبون بعمل هذه المقاطع بشكل كبير جدا فبرنامج reface ap ستيح لهم هذه الفرصة الذهبية .

لتحميل البرنامج اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent