تحميل و شرح تطبيق إنستجرام لايت Instagram Lite للأندرويد

admin
الصفحة الرئيسية

تحميل و شرح تطبيق إنستجرام لايت Instagram Lite للأندرويد 

تحميل و شرح تطبيق إنستجرام لايت Instagram Lite للأندرويد



اهلا بكم من جديد في مدونة تكنو سوريا اليوم نقدم لكم برنامج انستغرام لايت للأندرويد بلأضافة الى بعض المعلومات عنه اللتي ممكن ان تفيدكم ان شاء الله 


تطبيق إنستجرام لايت هو نسخة مخففة من تطبيق إنستجرام الأصلي أو الأساسي، تستهلك فيها أصحاب الإنترنت الضعيفة و الهواتف ذات المواصفات الضعيفة. و الجميل في الامر أن حجم النسخة كاملةً لا تتجاوز النصف ميجا (0.5MB) وهذا امر جيد جدا للأجهزة الضعيفة في حين أن التطبيق الرسمي لإنستجرام يصل حجمه إلى 30 ميجا بايت.

تحميل تطبيق إنستجرام لايت Instagram Lite للأندرويد

يأتي التطبيق مع واجهة شبيهة بالتصميم القديم الخاصة بإنستجرام مع بعض المميزات و الإضافات الجديدة، كما وجب الذكر أن هذه النسخة لا تحتوي على ميزة الرسائل الخاصة. إذا كان هاتفك ذو مواصفات ضعيفة و لا يمكنك تشغيل تطبيق إنستجرام الرسمي و كان هدفك الوحيد من إنستجرام تصفح الصور و الفيديوهات و متابعة المشاهير و لست مهتمًا بالرسائل، فهذه النسخة ستكون توجهك الأول وننصحك كثيرا بها.

حاليًا نسخة لايت من تطبيق إنستجرام هي متاحة فقط في المكسيك وسيتوفر بلدان أخرى بل في جميع البلدان مستقبلاً وهذا ماسيحصل، أي أنك إذا بحثت عنها في سوق بلاي أو آب ستر لن تجدها حاليا، او ستجد عليها عبارة “هذا التطبيق غير متاح في بلدك”، و لكن يمكن لمستخدمي أنظمة أندرويد تحميلها مباشرةً خارج جوجل بلاي بصيغة .Apk و ستجدون رابط تحميله فيي آخر هذا المقال.

و أصبح إطلاق تطبيقات مخففة من قبل الشركات العالمية ممارسة قياسية و التي تحاول من خلالها التوسع إلى الأسواق المتقدمة و مسك أكبر عدد من المستخدمين للتطبيق في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن سرعة تدفق صبيب الإنترنت لديهم أو أنواع أجهزتهم متطورة أو عادية وهذا ما تسعى اليه جميع الشركات. و على الرغم من أن هذه التطبيقات مصممة لأسواق محددة و جديدة، إلا أنها يمكن أن تكون جذابة لأي مستخدم. على سبيل المثال، يتخلص تطبيق ماسينجر لايت Messenger Lite الكثير من النفوذ الغير مجدية و التي كاد أن ينعدم دورها و بذلك مخلفًا وراءه تطبيق أكثر فاعلية و أقل إستهلاكًا، و بهذا أتى إنستجرام لايت لنفس الأغراض و قد يستخدمه أصحاب الأجهزة القوية و الحديثة و الذين يملكون سرعة إنترنت تفي بالغرض، و هذا لأسباب شخصية منها التخلص من الكثير من الأمور الزائدة و الذي لا يستحقها بالنسبة له و يريد التخلص منها.


ميزات انستقرام لايت Instagram Lite



1 يمكنك من تحرير سيرتك الذاتية وصورة ملفك الشخصي.
2 يمكنك من متابعة أصدقائك وحساباتك التي تهمك.
3 يمكنك نشر الصور وتحريرها باستخدام فلاتر التطبيقات المحملة مسبقًا.
4 يمكنك مشاركة صور متعددة لقصصك، ويمكنك أيضًا إضافة نصوص بخطوط مختلفة، 5 وعلامات تصنيف، ورموز تعبيرية ومرشحات مثل الأداة الأصلية، وتختفي القصص بعد 24 ساعة.
6 يمكنك عرض قصص الأشخاص الذين تتابعهم وذلك في إعدادات الحساب.
7 يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو وجميع منشورات الأشخاص الذين تتابعهم من خلال اعدادات الاستكشاف.
8 يمكنك إنشاء إعادة نشر Instagram للصور ومقاطع الفيديو.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent