-->
U3F1ZWV6ZTI4MzE0MzA1OTQ5X0FjdGl2YXRpb24zMjA3NjIwMjIwNDU=

انشاء المحتوى

انشاء المحتوى تكنو سوريا

نصائح مهمة ل انشاء محتوى جيد 


اهلا بكم في هذه المقالة التي سنقدم بها لكم نصائح لأنئشاء محتوى مهم وجيد بنف الوقت . 

ما نقصده ب أنشاء محتوى يعني انك عندما تقرر كتابة مقالة بشكل  عام ماهي الطرق او النصائح التي يجب اتباعها 
لنبدأ 

1. اختيار المحتوى 


قبل ان تبدأ ب اى شي يجب ان تسأل نفسك سؤال واللذي طرح نفسه ماذا اريد انا بالتحديد وما هدفي الاساسي بالطبع يجب ان يكون هدفك الاساسي هو اهمية المحتوى او جودته ف بدون هذا ستفقد اهم شئ في المقالة او المحتوى لهذا يجب التركيز على على جودة المحتوى 


2. ترتيب المحتوى 


لنقل انك كتبت المقالة واخترت المحتوى الجيد الذي سيعجب الكثير هل هذا كافي؟ بالتأكيد لا فى منظر المحتوى او ترتيبه له تأثير كبير جدا في جودة المحتوى لهذا يجب ان يكون ترتيب المقالة شرط اساسي بالنسبة لك . 


3. تجنب الاخطاء 


ماذا نقصد بتجنب الاخطاء؟ بكل وضوح مانقصده هو ان تتجنب الاخطائ الاملائية يعني ان تكون الكلمات واضحة ومفهومة ومكتوبة ان كانت عربية ان تكون بالفصحة المعروفة ويجب ان تتجنب الاخطاء الداخلية والخارجية للمقالة وننصح ان تراجع المقالة اكثر من مرة حتى ان تتأكد من انها حالية من الاخطاء بنسبة 100% .


4. صورة المحتوى 


بالطبع الصورة لها تاثير كبير على المحتوى ويبجب ان تكون مجهزة بشكل كامل ويجب ضغط الصورة ليكون حجمها مناسب بدون فقد الدقة وايضا هذا يساعد على سرعة تحميل المقالة سنترك لكم رابط موقع صور مجانية بدون حقوق طبع ونشر ايضا سنترك لكم رابط موقع لتصغير حجم الصورة بدون فقد الدقة . 


5. التحديث المستمر 


ما نقصده بالتحديث المستمر هو ان تراجع المقالة التي كتبتها كل فترة حتى تحافظ على جودة المقالة وعدم فقد قيمتها او مركزها في محرك البحث طبعا ان اردت ان تكون المقالة مصدر للربح ايضا وهذا ما يرغبه الجميع


في الختام لا تنسونا من صالح دعائكم ولا تنسو الصلاة على اشرف المرسلين اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد 

موقع الصور المجانية اضغط هنا 

موقع تصغير حجم الصور اضغط هنا 


الاسمبريد إلكترونيرسالة