U3F1ZWV6ZTI4MzE0MzA1OTQ5X0FjdGl2YXRpb24zMjA3NjIwMjIwNDU=

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر Screenpresso


☆⊙☆Screenpresso☆⊙☆


الآن ستحصل على أبسط برنامج التقاط شاشة فيديو مع صوت عربي مجاني للكمبيوتر والكمبيوتر المحمول ، واليوم نقدم لك برنامج Screenpresso لتسجيل الفيديو من شاشة العرض وهو يدعم اللغة العربية لأنه مجاني ومباشر لاستخدام البرنامج.

يمنحك برنامج Screenpresso Arabic الجديد شكرًا بسيطًا لالتقاط الصور وشاشة الفيديو ، وستلتقط صورة كاملة للشاشة أو مناطق محددة أو نوافذ البرنامج ، على سبيل المثال ، ستقوم بتصوير مقطع فيديو أثناء تثبيت برنامج محدد و احجزها على جهازك ، ثم قم بتنزيلها على مواقع الفيديو مثل YouTube و Facebook ، وشارك الفيديو المسجل الخاص بك مع أصدقائك. .

قم بتنزيل أحدث برنامج التقاط فيديو ، فيديو للكمبيوتر HD 2020 ، مجانًا للكمبيوتر و المحمول - Screenpresso Free Image & Video screen
 إذا كنت تريد برنامج التقاط الشاشة خفيف الوزن يدعم اللغة العربية للكمبيوتر وترغب في تصوير الفيديو بطريقة بسيطة ، فعندئذٍ يمكنك الآن الحصول على برنامج بديل وشاشة  مختلفة تمامًا من بقية برامج التصوير المختلفة ، يعمل برنامج تصوير الفيديو على الشاشة لأجهزة الكمبيوتر عالية الدقة مع جميع أنظمة Windows مثل Windows 10 و Windows 8 و Windows 8 و 32 بت و 64 بت مجانًا.

شرح برنامج Screenpresso


برنامج Screen Screen video ، Screenpresso هو واحد من أبسط الأدوات التي تسمح لك بتسجيل الفيديو من سطح المكتب أو ما يحدث على الكمبيوتر ، وسوف تقوم بتسجيل التفسيرات وألعاب الفيديو وحتى المكالمات الصوتية مثل برنامج Skype ،و أي شيء على شاشتك يمكن برمجة التسجيل.

يعد برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر عالي الدقة ، السمة القوية لهذا البرنامج المميز ، أنه يمكنك ببساطة تسجيل شاشة الهاتف المحمول، والطريقة لمحاولة ذلك قم بإرفاق الهاتف الذي تريد التسجيل منه ببساطة على جهاز الكمبيوتر ، ثم حدد android centrer من قائمة Capture

برنامج شاشة التقاط الفيديو للكمبيوتر HD يحتوي Windows 10 على أدوات تحرير رائعة ، بالإضافة إلى التقاط الفيديو ، ستتمكن مع البرنامج من التقاط صور ثابتة للشاشة وإضافة نص أو أشكال وصور وإبراز جزء مهم من الصورة والتخصص في عليه.

يتضمن برنامج التقاط شاشة الكمبيوتر الفيديو والصوت عالي الدقة على خيارات المشاركة مثل Flickr و Facebook و Evernote وكل مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

باستخدام برنامج تصوير الفيديو على سطح المكتب ، ستقوم بتنزيل فيديو عالي الدقة وصوت يلتقط الشاشة أو جزء من "> جزء من الشاشة أو ربما الشاشة بأكملها بالإضافة إلى الحاضر ، ستفتح المحرر لرسم مؤشر الماوس على سبيل المثال أو مستطيل أو ربما حذف الصورة أو استخدام الزجاج اليدوي أو طمس وإخفاء جزء محدد من الصور الملتقطة أو ربما إضافة مربع لكتابة الكلمات على الصور وإدراج النص والصور والكثير من الميزات الرائعة الأخرى.

يمكنك أيضًا تغيير حجم الصورة وتنسيقها داخل فيديو برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر عالي الدقة وإضافة حدود وتدعم التنسيقات اللاحقة PNG أو JPG أو GIF أو BMP أو TIF أو PDF وتدعم تنسيقات الفيديو MP4 أو WMV أو OGV أو WEBM البرنامج يدعم اختصارات لوحة المفاتيح والكثير من اللغات للواجهة مثل اللغة العربية ، ويسمح لك أيضًا بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، بمجرد اكتشاف حساباتك (مثل Facebook و Dropbox و Flickr).


<■> لتحميل برنامج Screenpresso من الموقع الرسمي اضغط هنا <■>


الاسمبريد إلكترونيرسالة