U3F1ZWV6ZTI4MzE0MzA1OTQ5X0FjdGl2YXRpb24zMjA3NjIwMjIwNDU=

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل

فكرة لعبة PUBG Mobile Battleground وطريقة لعبها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والجوال

فكرة اللعبة تشبه إلى حد كبير إصدار الكمبيوتر الشخصي ، في وضع اللعبة الرئيسي تبدأ اللعبه  بـ 100 لاعب أثناء تحليق طائرة حربية فوق جزيرة كبيرة ، ستختار المكان الذي تقفز فيه من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبه ، ثم تريد جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة ، كل 100 سيكونون من الصيادين والضحايا داخل اللعبة ، وعليك أن تكون آخر شخص حي في الجزيرة.

العامل المحفز للقتال خلال هذه اللعبة - وبالتالي النقطة التي ستجعلك تنتقل من منزلك باستمرار بدلاً من الجلوس وتوقع انتهاء اللعبة - هو أن الملعب يتقلص باستمرار ، وسيجد كل لاعب خارج هذه المنطقة نفسك بالموت والخسارة ، بينما تبقى داخل المعركة حتى يخرج المنتصر النهائي.

باختصار ، أنت تختار حيًا للبدء منه ، وجمع الأسلحة ، والبقاء داخل ساحة اللعب ، وقتل الجميع ،  و ستفوز أنت وفريقك في النهاية. الفكرة بسيطة للغاية وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك ببساطة تطبيقها للفوز بما يتفق مع أسلوب اللعب المفضل لديك. وبالتالي فإن الحقيقة التي لا جدال فيها أن 100 شخص جميعهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعلها أكثر متعة وترفيهًا ، وبالتالي فإن القدرة على الدردشة الصوتية داخل الرياضة تجعلها أكثر متعة.


كيف يمكنك لعب Battleground PUBG Mobile بشكل أفضل من الآخرين؟

نظرًا لأن هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب التنافسية التي يطمح خلالها اللاعب - في معظم الحالات - إلى أن يصبح أفضل من الآخرين ، فمن الطبيعي استخدام جميع الوسائل الممكنة لتحسين تجربة اللعب ، ولا يوجد عيب أثناء ذلك ، ما عليك سوى إدراك أن المبرمجين الرياضيين يعرفون بالضبط ما هو اللاعبون فيه ، وأنهم يغيرون الإعدادات الرياضية بما يتماشى مع ذلك ، أي الطرق التي تنطوي على التلاعب ببرمجة الألعاب أو استخدام البرامج المساعدة سيتم الكشف عنها وإيقافها عاجلاً أم آجلاً وربما معاقبة المستخدمين.

حتى الآن بعيدًا عن استخدام المكون الإضافي واللعب المستمر لمدة عشرة أيام ، ما الذي يمكنك القيام به لتحسين تجربة لعبة Battleground الخاصة بك؟ هناك بعض النصائح السريعة فيما يتعلق بكيفية تفاعلك مع الرياضة ، وبعض النصائح والتكتيكات التي يمكنك ببساطة استخدامها داخل الرياضة لزيادة فرصك في الحصول على عشاء الدجاج في لعبتك التالية.

استخدم لوحة المفاتيح والماوس مع هاتفك

غالبًا ما يكون استخدام الأجهزة الخارجية لممارسة العبة أفضل بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت لا ترغب في اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر ، وبالتالي يختلف استخدام الأجهزة الخارجية تمامًا عن استخدام البرامج المصممة للغش والحصول على مساعدة غير عادلة داخل اللعبة ، لأن استخدام الماوس ولوحة المفاتيح له إيجابياته وسلبياته ، وليست جميع الهواتف جاهزة لتشغيل هذا الجهاز.

أنا شخصياً أستغل الماوس ولوحة المفاتيح اللاسلكية أثناء ممارسة اللعبة ، وعلى الرغم من أن الأمر استغرق مني بعض الوقت لحثك على التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح لمعرفة هذه اللعبة - ستستخدم برامج محددة دعم الماوس ولوحة المفاتيح على نظام التشغيل Android - ولكنه لا يزال أسهل من هذا الضغط على شاشة الهاتف ، في الواقع تظل شاشة الهاتف الصغيرة أسرع في التنظيم للقليل ولكني لا أفضلها وأعتقد أن الكثيرين لا تفضل ذلك.

أما بالنسبة لدعم الماوس ولوحة المفاتيح على أجهزة Android - وحتى دعم قبضة الألعاب - فأنت تريد التأكيد أولاً على أن هذه الأجهزة الخارجية غالبًا ما تكون متصلة بهاتفك المحمول عبر USB أو Bluetooth ، ثم ستقوم بتنزيل تطبيق Octopus ، وهو تطبيق صيني متاح باللغة الإنجليزية التي تسمح لك بإرفاق ألعاب لوحة المفاتيح والماوس أو الإمساك بها وتخصيصها للعب ألعاب معينة ، ومن المدهش أنها تتضمن إعدادًا جاهزًا للعبة PUBG Mobile Battleground بحيث لا يكون هناك إضاعة للوقت في إعداد البرنامج.


--》》تحميل لعبة PUBG موبايل  اضغط هنا

~~》》تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر اضغط هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة