U3F1ZWV6ZTI4MzE0MzA1OTQ5X0FjdGl2YXRpb24zMjA3NjIwMjIwNDU=

تحميل برنامج ديسكورد Discord

تحميل برنامج ديسكورد Discord

•°⊙☆  ماذا يفعل تطبيق Discord؟  ☆⊙°•

في شباب أيامه ، كان الهدف الأكبر من تطبيق Discord هو السماح للاعبين والمكالمات الصوتية بلعب ألعابهم المفضلة ببساطة بلا حدود ، بعيدًا عن التطبيقات التي تتطلب ضبط أو دعم أداء الألعاب واتصال الإنترنت. قدم تطبيق Discord للاعبين القدرة على ربط حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع شراء الألعاب التجميلية مع الأصدقاء بسهولة.

كما جعل Discord من الممكن جعل الخوادم أيضًا ، كل هذا بدون قيود على المستخدمين من حيث عدد الأعضاء أو عدد الغرف أو عدد الرسائل أو عدد الدقائق. كان التطبيق - ولا يزال - مجانيًا تمامًا ؛ الجزء الوحيد المدفوع من التطبيق مخصص للمستخدمين المتقدمين. في حين
كان الجزء المجاني ولا يزال كافياً للمستخدمين العاديين.

♤■□● ميزات تطبيق Discord ●□■♤

التطبيق مجاني تمامًا مقارنة بتطبيق Team Speak ، الذي دفع خططًا للتحدث.
حماية عنوان IP للمستخدمين ، والحماية من هجمات DDoS.
دعم لاستخدامه من خلال متصفح الإنترنت ، وتطبيق الكمبيوتر ، وتطبيقات الهاتف المحمول مجانًا.
القدرة على تمييز الأصدقاء والتواصل معهم مباشرة.
بالإضافة إلى الاستخدام داخل اللعبة دون الحاجة إلى تعديل النوافذ ، ترميز Opus ، معدل إطارات أقل ، استهلاك أقل للمعالج ، لا يوجد تأخير صوتي تقريبًا.
دعم تسليم الإشعارات الذكية ، ودعم الاتصالات النصية الذكية (تضمين الروابط وتشغيل الفيديو وعرض الصور داخل المحادثة). القدرة على تخصيص الأزرار.
القدرة على عمل خوادم والسماح بالطلاء لأدوات محددة لأعضاء معينين داخل الخادم. القدرة على إنشاء وتنظيم القنوات داخل الخادم إلى أجل غير مسمى.


■•□● الأدوات التي يوفرها تطبيق Discord ●□•■

لم يتوقف تطبيق Discord عن تقديم خدماته للاعبين فقط ، بل اتخذ خطوة المبادرة وجعل من الممكن للمطورين وأصحاب التطبيقات والألعاب دعم خدمة Voice باستخدام Discord. حتى اللحظة ، يحصل Discord على تسجيل الدخول إلى آلاف التطبيقات ومواقع الويب ويدعم عرض معلومات اللعبة من خلال مواقع الويب أو التطبيقات.

يسمح التطبيق أيضًا لمطوري الألعاب بإنشاء خوادمهم الخاصة التي سيتم توظيفها من خلال إنشاء ألعاب جماعية ومجموعات لاعبين والانضمام إليهم لتوفير نمط عرض داخل الخادم نفسه. هناك مجموعة من الخوادم الموثقة التي توفر هذا الآن ويمكنها توسيع هذه الخدمة في المستقبل.

 ☆☆¤☆☆ لتحميل برنامج Discord من الموقع الرسمي له اضغط هنا  ☆☆¤☆☆
الاسمبريد إلكترونيرسالة