recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سلاحف النينجا للاندرويد

تحميل لعبة سلاحف النينجة

تحميل لعبة سلاحف النينجة

لعبة سلاحف النينجا

من منا لم يكن مرتبطًا بقصة سلاحف النينجا الطافرة عندما كان صغيرًا ، وهذا ليس غريبًا في الغالب ، لأن هذه السلاحف الأربعة كانت ذات شخصيات جذابة وأسلوب حياة لطيف ، لذلك في الواقع كنا جميعًا نرغب في امتلاك سر الإقامة تحت المدينة حيث نتناول البيتزا ونتدرب على تقنيات النينجا ، وفي الظلام نتسلل إلى السطح ونقف على أسطح المباني أو نتجول في الشوارع يركب في سيارتهم المدرعة التي لا تتناسب فقط مع سيارة باتمان ، وفي حقيقة أن ألعاب الفيديو هي النافذة الوحيدة التي ستأخذنا إلى واقعها دون خطر التعرض لشريدر وبالتالي عصابة القدم ، أو وحش القمامة الهائل على سبيل المثال ، لذلك سنقدم في هذا النص ، لديك مجموعة من ألعاب سلاحف النينجا التي ستنقلنا إلى عالمهم وعلى منصات مختلفة.



حسنًا ، ليس من المنطقي أن نبدأ وجبتنا مع طبق دسم ، بل يجب أن نبدأ دائمًا بالمقبلات ، وهذه اللعبة في وضع يمكنها من لعب هذا الدور على أكمل وجه. تعمل هذه اللعبة على أنظمة تشغيل Android و iOS وتم إنتاجها في عام 2013. وتبدأ الأحداث الرياضية عندما يجلس الإخوة الأربعة في مقرهم وهم يلعبون ألعاب الفيديو عندما يدخلهم Eberle ويخبرهم بالتأكد من الأخبار حتى يفاجأوا أن المدينة تحت غزو المنطقة ، لكي يخططوا للمغادرة إلى أعلى المستويات ، وهنا سوف يطلبون منك أن تستقر على واحدة من بين الشخصيات لتبدأ (مايكل أنجلو ، دوناتيلو ، رافائيل ، ليوناردو). ) وستختار بين الشخصيات غير القابلة للفتح في وقت لاحق (أبريل ، جونز ، ..) ، ومن هنا يبدأ المرح ، ستبدأ شخصيتك في الركض على أسطح المباني وستقفز الهجمات المباشرة وتجمع الكرات المشعة. بالطبع ، لن تكون الرياضة ممتعة دون أن تدخل السيارة في مشاكل. في وضع السيارة ، ستصبح الرياضة تقريبًا مثل مبدأ Subway Surfers ، لذا عليك التغلب على العقبات خلال طريق ذي ثلاث حارات. هناك أيضًا أسلوب قتال ممتع حيث سيهاجمك الأعداء في الفيلم ، وسيظهر عدد من النقاط الأخرى أمامك على الشاشة للمسها من أجل تنفيذ حركات قتالية رائعة



من أجل التحدث عن هذه اللعبة ، علينا أن نعود بالزمن إلى الوراء بلمسة من اللمسة ، ولكن هذا لا يهم ، فهذه اللعبة تتعامل مع أحداث الجزء الأساسي من السلسلة الأسطورية ، بالإضافة إلى أنها تقدم أيضًا حركات قتالية مثيرة للإعجاب ومجنونة أيضًا (هل رأيت ذبابة سلحفاة؟ يمكن مايكل أنجيلو القيام بذلك عن طريق استخدام أسلحته كمشجعين خلال هذه اللعبة) ، وهي ليست مجنونة فقط وبالتالي متعة القتال ، بل تتجاوزها لتقديم ملخص لقصة الجزء الأساسي من خلال الحوارات بين الشخصيات التي قد يتجاوزها عدد منا عن طريق اللاوعي ، لكنها ممتعة مثل قراءة القصص. ستلعب هذه اللعبة على PS2 أو Xbox أو الكمبيوتر الشخصي ، وفي الواقع تتحدث عن الجزء الأساسي ، لذا ستعيش لحظات هذا الجزء الأيقوني ، مثل الصراع مع النينجا المحترفين ، وفي الواقع الهان الهائل ، و لذلك ، قد يكون قتال شريدر على السطح هو الأكثر أهمية من تلك اللقطات.

لتحميل لعبة سلاحف النينجا اضغط هنا

تحميل لعبة سلاحف النينجة
google-playkhamsatmostaqltradent