recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة النمر الوردى

تنزيل لعبة النمر الوردى



ما الذي يعتقده المرء في استعادة بعض ذكريات الطفولة من خلال تذكيرك بلعبة رائعة حقًا لن نلعبها على الكمبيوتر وقليل من لعبها على Playstation ، إنها لعبة النمر الوردي للأندرويد ، والتي قد تكون لعبة بسيطة وممتعة للغاية .
حيث يبدأ النمر الوردي ، الذي يشبه تمامًا شخصية الرسوم المتحركة الوردية ، في محاولة | | لمحاولة القيام ببعض المهام المختلفة مثل استرداد بعض العناصر المسروقة واختطافها من اللص لإعادتها إلى أصحابها الشرعيين وضع وفتح الأبواب المغلقة بأخذ المفاتيح وتجنب الاصطدام ومواجهة بعض الأعداء الذين يحاولون استعادة ما أخذته منهم.
اللعبة متاحة حاليًا على Android بتنسيق APK أثناء حجم صغير جدًا وتعمل على جميع الهواتف بدون تطبيق محاكاة لتشغيل الرياضة ، ولكن يكفي فقط تنزيلها وتثبيت لعبة النمر الوردي للأندرويد على الهاتف وتشغيله مباشرة مع أي متطلبات أخرى على الأقل.
تعد شخصية Pink Panther واحدة من أهم سلاسل الرسوم المتحركة التي تمت مشاهدتها في الجيل الذهبي القديم.
تتجسد هذه السلسلة خلال لعبة جميلة تحتوي على مهمات مختلفة خلال قالب من الكوميديا ​​والتشويق والحركة
في لعبة النمر الوردي ، يجب أن تكون ماهراً في حفظ الطرق السرية والمخابئ ، والأهم من ذلك ، يمكنك حل الألغاز في أي وقت من الأوقات وتشغيلها في الحال حتى لا يتم التقاطك من أرقام مختلفة تمامًا مثل الفرعون المخبر وبالتالي الديناصور.
تأتي اللعبة باللغة الفارسية ، لكننا لا نهتم بلغة الرياضة ، كل ما عليك محاولة تنزيله هو ملف الرياضة وفتحه ، ثم انتظر بضع ثوان حتى يتم تحميل الإعدادات الرياضية ، ثم يجب عليك النقر على خيار "الشروع في العمل" لبدء هذه الرياضة وملاحظة أنها مكافئة لأن لعبة Pink Panther للكمبيوتر الشخصي الآن إصدار مكافئ على Android بملف واحد لا يلزم فك ضغط APK أو نقل اللعبة الملفات أو أي متطلبات إضافية على الأقل.


تحميل لعبة الفهد الوردي الاصلية


google-playkhamsatmostaqltradent