recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Imo ايمو

تحميل برنامج ايمو

تحميل برنامج ايمو

«« معلومات عن imo »»

من بين التطبيقات التي تم إطلاقها من قبل مجموعة من كبار العاملين في Google في عام 2010 وكانت تهدف في البداية إلى إرسال رسائل إلى الأصدقاء في أنحاء مختلفة من العالم ، ولكن مع التطورات الجديدة وإضافتها استطاع ضمن حلول 2014 م أن يشكل مكان ممتاز بين البرامج والتطبيقات الاخرى التي تركز على الاتصال بأشكاله المختلفة ، سواء كانت مرئية من خلال الفيديو المباشر أو الصوت من خلال الاتصال الصوتي عالي الجودة.

ولكن السبب الذي جعل هذا التطبيق منافسًا أكثر حدة أن Imo لديه القدرة على توفير مكالمات عالية الوضوح في وقت معادل وإن كان الويب ضعيفًا داخل المنطقة ، لذلك تكتشف أنه تم دمجها في خصائصها بما يتجاوز التطبيقات الأخرى مثل Skype و Facebook و WhatsApp والكثير من البرامج الأخرى.

-$- ابرز مميزات برنامج Imo -$-

  • Imo هو واحد من بين التطبيقات المجانية سهلة التنزيل التي لا تحتاج إلى دفع مقابل استخدامها.
  • يمكنك تنزيل البرنامج على أي من الأجهزة الذكية ، سواء كانت Samsung أو iPhone أو غيرها ، وغالبًا ما يتم تنزيله على Android أو Apple أو على أنظمة Windows.
  • يتميز بالبساطة وبعيدًا تمامًا عن التطور التكنولوجي ، لذلك من السهل استخدامه والتواصل مع الأصدقاء.
  • واحدة من أهم الميزات المميزة للبرنامج هو أنه يوفر أقصى قدر من الخصوصية والحماية لمستخدميه من خلال مجموعة جيدة من خوارزميات التشفير ، لذلك سواء تم استخدامه من قبل الأفراد أو المؤسسات ، فلن تواجه أي مشاكل مرتبطة بالاختراق.
  • يسمح لك التطبيق بالتحدث مع الأصدقاء الذين يستخدمون IMO والذين تم تسجيل أرقام هواتفهم على هاتفك.
  • من خلاله لديك حرية الاستقرار للتحدث إما من خلال مكالمة فيديو أو اتصال صوتي مباشر عالي الوضوح دون مواجهة أي تدخل.
  • من الممكن أيضًا استخدام الدردشة عبر الرسائل النصية ، مع إضافة العديد من الملصقات المختلفة التي تختارها ببساطة ، بما يتناسب مع المحادثة التي تجريها لإدخال مساحة أكبر للتعبير.
  • بكل سهولة ، ستكون جاهزًا لاستقبال أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية الأخرى في غضون بضع ثوانٍ ، بغض النظر عن نوع أو حجم تلك الملفات.

 _-_ كيفية تنزيل Imo على جهازك _-_


افتح رمز البرنامج بسرعة ، والذي يعرض لك على الفور شاشة لربط الجهاز بهاتفك.
قم بتدوين رقم الهاتف الخاص بك في المكان المطلوب أيضًا حيث يمكنك اختيار البلد الذي تقيم فيه للإشارة إلى رقمه الدولي تلقائيًا.
انقر فوق علامة "True" للتحقق من المبلغ الذي يتم شحن رسالة SMS بهاتف المستخدم الذي يحتوي على رمز يعيد دخول الجهاز.
يجب عليك أيضًا كتابة اسمك كمستخدم ، مع العلم أنه لا يظهر بشكل أساسي مع الأصدقاء ، ولكن الاسم المسجل فيه مسجل على هواتفهم مسبقًا ، تقريبًا مثل ما هو على WhatsApp.
هنا ستحصل بالفعل على حسابك الخاص المسجل والمتعلق بهاتفك على Imo ، ما عليك سوى تسريع إضافة الأصدقاء وإجراء اتصالات مختلفة تتطلب الاستفادة من الميزات المتنوعة التي يوفرها البرنامج لك.


°° رابط تحميل برنامج Imo 2020 مجانا اضغط هنا °°

google-playkhamsatmostaqltradent