U3F1ZWV6ZTI4MzE0MzA1OTQ5X0FjdGl2YXRpb24zMjA3NjIwMjIwNDU=

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6

تنزيل لعبة كونتر سترايك 1.6

لعبة كونتر سترايك 1.6

قبل أن نذكر العداد ، يجب أن نحدد الفئة التي تكون فيها هذه السلسلة من الألعاب ألعاب قتال من منظور الشخص الأول (First Person Shooter). تتميز ألعاب الشخص الأول من خلال إظهار ما يراه الشخص الطبيعي إذا كان موجودًا داخل اللعبة ، مما يعني أن الشخص يراقب ما يحدث داخل الرياضة وهو يشاهد ما يحدث في مكان ما أثناء وجوده فيها ، حتى يتسنى للرياضة ذراع الشخصية مرئي ويمسك بسلاح في حال كانت اللعبة قتالية ، كما هو الحال هنا في Counter Strike.


لكن بعض ألعاب المشاهدة الأولى تفتقر إلى الواقعية اللمسية. على المنضدة ، لا يستطيع الفرد رؤية أرجل الشخصية التي يلعب فيها ، ولا حتى الجسد ، عند مشاهدة الجزء السفلي. تتطلب هذه الميزة بطاقة رسومات عالية المواصفات ، وتتضمن أيضًا بعض ألعاب المشاهدة الأولى المتخصصة في مجال لعب القصة وليس قطاع أصوات التنفس متعددة اللاعبين للشخصية عند الجري أو ربما الخوف من توسيع واقعية الرياضة.



تاريخ كاونتر سترايك

تم إطلاق أول لعبة Counter-Strike في عام 1999 كطريقة أو وضع لـ Half Live حيث كان من المألوف للغاية من قبل لاعبي Half Live حتى دخل البعض في الرياضة وتركوا كل قصة وأناقة لعب Half Live والتوجه إلى العداد كما إذا كانت لعبة منفصلة تمامًا عنها ، وعندما رأى مصنعو Half Live أن هذا الإقبال المرتفع والنجاح الذي حققه هذا التعديل قد طوروه وأجهزوه ليعرفوا بشكل منفصل عن Half Life وأطلقوا الرياضة في عام 2000 وأطلقوا عليها اسم Counter- Strike 1.0 حيث عرّفت هذه اللعبة الألعاب التنافسية بأنها اللعبة الأساسية خلال هذا المجال والتي سمحت بالمنافسة بين لاعبين مختلفين ، لكنها فاتتها اللعب على الشبكات المحلية فقط (Lan Network).

أجرت الشركة بعض التحديثات على لعبة Counter-Strike في عام 2002 وأضفت بعض الأسلحة الجديدة وخريطة بديلة أصبحت واحدة من أهم الخرائط الشعبية للرياضة ، وهي الغبار 2 ، وأطلقت نظامًا يحمي الرياضة من اللاعبين الذين استخدم برامج القرصنة وأطلق عليها اسم (VAC (Valve Anti Cheat) ودعا التحديث Counter-Strike 1.5 وكانت هذه تحديثات بسيطة قبل الترقية الضخمة التي غيرت مقاييس اللعبة.


هذا هو أكبر تحديث للشركة لهذه الرياضة لأنها أضافت القناصين والدروع ونظام رسومات خاص. حدث هذا في عام 2003 وبالتالي سميت اللعبة بـ Counter-Strike 1.6.


بعد ذلك ، أطلقت الشركة الرياضة Counter-Strike Source في عام 2004 مع محرك المصدر الجديد الذي طوروه ، حيث أدى هذا المحرك إلى تحسين أداء الرياضة ورسوماتها ، ولكن لاعبي الإصدار السابق من العداد كانوا مرتبطين بالبرنامج القديم اللعبة بغرض عدم انتقال أغلبيتهم إلى النسخة العصرية من الرياضة خلال فترة اللعب من إطلاقها.


بعد ثماني سنوات من إطلاق Source Source ، أصدرت الشركة الجزء الأخير من هذه الرياضة ، والذي لا يزال الأحدث حتى الآن ، الهجوم المضاد للهجوم العالمي ، الذي أعلن عن بداية عصر الاستبدال في Counter-Strike واستخدمت محرك رسومات جديد تمامًا. تظل هذه اللعبة واحدة من الألعاب الأساسية بأسلوب اللعب. متعددة اللاعبين من حيث اللاعبين شهريًا ويوميًا. 2


لتحميل لعبة كونتر سترايك الاصلية الضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة