برنامج vpn في بي ان للهاتف

admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج VPN في بي ان للهاتف 

برنامج vpn في بي ان للهاتف


اهلا بكم في مدونة تكنو سوريا اليوم نقدم لكم برنامج vpn لكل شخص يبحث عن برنامج في بي ان بسيط وجيد فهذا هو البرنامج الذي تبحث عنه ان شاء الله. 

مميزات برنامج vpn


1 - التصفح الأمن : يعمل برنامج سايفون كمتصفح للأنترنت بشكل رائع جدا حيث يقدم معظم الإمكانيات والخصائص التي تقدمها المتصفحات الأخرى الشهيرة مثل متصفح جوجل كروم و متصفح موزيلا فايرفوكس وغيرهم حيث ستتمكن من خلال استخدامك لهذا البرنامج صديقي من تجربة تصفح رائعة ومميزة ويضمن لك هذا البرنامج حماية كاملة لجهازك من أخطار الانترنت.

2 - توفير الخدمات المحظورة : حيث يعمل برنامج متصفح سايفون علي حل المشكلة التي تواجه المستخدمين أثناء رغبتهم في فتح بعض المواقع أو الحصول علي بعض الخدمات التي تكون محظورة لبلدهم حيث تكون هذه الخدمات متاحة فقط لبلد معينة أو لمجموعة محددة من الناس لكن برنامج Psiphon يقوم بفك حظر هذه الخدمات سواء كانت تطبيقات مثلا أو ألعاب مجانية.

4 - اتصال أمن بالأنترنت : معظم حاملي الهواتف الذكية يستخدمون شبكات الواي الفاي الموجودة في الأماكن العامة والتي من الممكن أن تعرضهم لخطر الاختراق ولكن برنامج سايفون الرائع يوفر حماية كاملة لهواتفهم وأجهزتهم من أي خطر ويضمن لهم استخدام امن لشبكات الانترنت في اي وقت وفي أي مكان.

5 - توفير اتصال وهمي : من أهم ما يميز برنامج سايفون عن غيره من البرامج التي تعمل في نفس هذا المجال هو قدرة هذا البرنامج علي إظهار معلومات وهمية عنك لضمان حمايتك وحفظ معلوماتك وضمان عدم استخدامها من قبل شخص اخر مما قد يلحق الضرر بك حيث يمكن للبرنامج أن يظهرك تقوم بالتصفح من مكان مختلف تماما عن مكانك الحقيقي مما يشتت أي هاكر يرغب في إيذائك أو الوصول لمعلوماتك حيث تكون هذه المعلومات وهمية تماماً.

6 - دعم اللغات : "برنامج سايفون" هو برنامج عالمي حظي بانتشار كبير جدا ونجاح هائل علي مستوي العالم لذلك فإنه لا يدعم لغة واحدة فقط بل يدعم العديد من اللغات التي تتيح للمستخدمين سهولة الوصول لخيارات البرنامج والتعامل معه بشكل بسيط وسهل دون حدوث أي مشكلة فهو يدعم لغات مختلفة من أهمها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم من اللغات الاخري المشهورة عالمياً.

ختاما  برنامج بي سايفون 2020 Psiphon هو أحد البرامج المهمة لمعظم المستخدمين حيث يمكنك من فتح المواقع والخدمات المحظورة التي لا يمكنك الوصول إليها بدون استخدام أحد برامج فتح المواقع المحظورة والجدير بالذكر أن هناك العديد من البرامج الأخرى التي تشبه برنامج سايفون مثل برنامج هوت سبوت شيلد الشهير وغيره العديد من البرامج .




معلومات حول ملف تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر والموبايل مجاناً 

إسم البرنامج : Psiphon.
الشركة المطورة للبرنامج : Psiphon.ca.
حجم البرنامج : حسب نظام التشغيل.
الترخيص : مجاناً.
الأنظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد.



رابط تحميل البرنامج من هناpsiphon3





شرح البرنامج

google-playkhamsatmostaqltradent