U3F1ZWV6ZTI4MzE0MzA1OTQ5X0FjdGl2YXRpb24zMjA3NjIwMjIwNDU=

تحميل برنامج PicsArt لاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج PicsArt لاندرويد برابط مباشر



اذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي وترغب في جعل صورك تبدو أفضل ، فأنت بحاجة إلى تنزيل PicsAart. هذا التطبيق هو أداة رائعة لرسم وتحرير الصور الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدامه عبر الإنترنت ، ولكنه أسهل وأسرع في استخدام التطبيق. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن PicsArt ، فاستمر في قراءة هذه المقاله وسنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.

مع PicsArt ، يمكنك تحسين جودة صورك. يمكنك الرسم فوقه ، يمكنك تغيير حجمه ، يمكنك قصه ، يمكنك تحريره ، يمكنك وضع عوامل تصفية وإضافة ملصقات أو خطوط أيضًا. هذا تطبيق رائع يمكنه مساعدتك في جعل صورك تبدو أفضل. استمر في القراءة لمعرفة كيفية تنزيل PicsArt.


ماذا يمكنك أن تفعل مع PicsArt؟

PicsArt هو أحد أشهر التطبيقات لتحرير الصور أو إنشاء صور مجمعة. هذه أداة رائعة حيث يمكنك رسم المرشحات ووضع الكليات والتقاط الصور واستخدام الملصقات التي تم إنشاؤها للمستخدمين الآخرين. يمكنك جعل الفن والرسومات أو حتى إصلاح صور شخصية الخاص بك.

إذا كنت ترغب في إنشاء صور جماعيه أو استخدام إطارات ، فيمكن ل PicsArt مساعدتك في ذلك. يوفر لك مئات الإطارات المجانية التي يمكنك استخدامها لجعل صورك تبدو أفضل. يقوم مجتمع PicsArt بمشاركة آلاف الصور الجديدة كل يوم والتي يمكنك أيضًا استخدامها كخلفية.

إذا كنت ترغب في تحرير الصور ، يمكنك أيضًا العثور على 1000 من الأدوات المذهلة. في PicsArt ، يمكنك قص صورتك وتكرارها وإضافة خطوط أو نصوص وتحسين صورك الشخصية ، كما تحتوي على مجموعة كاملة من المرشحات والإطارات والخلفيات وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى استخدام طبقات مثل الشفافية أو صيغ دمج أخرى ، كما هو الحال في الأدوات الأخرى مثل Photoshop. هذا تطبيق كامل يمكنك الاستمتاع به الآن.

يمكنك أيضا رسم في هذا التطبيق. يمكنك الحصول على فرش مخصصة واستخدام طبقات وجميع الأدوات المهنية الأخرى. كما يتيح لك هذا التطبيق التقاط صور باستخدام المرشحات أو تأثيرات أخرى يمكن أن تساعدك على تحسين مظهر صورك.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك الوصول إلى ملصقات مجانية يتم إنشاؤها للمستخدمين الآخرين. هذه الملصقات أو مقاطع الفيديو موجودة في كل مكان ويمكنك استخدامها في جميع الصور أو الرسائل مجانًا.


كيفية تنزيل PicsArt؟

تحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات لتنزيل PicsArt. يتوفر هذا التطبيق على أجهزة Android و iOS ، بحيث يمكنك العثور عليه في متجر Google Play أو في متجر التطبيقات مجانًا. ولكن ، إذا كنت ترغب في تنزيله الآن ، فسنترك لك في أعلى هذا المنشور زر تنزيل. اضغط عليها واختر نظام جهازك ثم انتظر حتى تكتمل العملية.

الآن بعد أن أصبحت لديك هذه الأداة المذهلة في هاتفك ، ستبدو جميع صورك رائعة. قم بتنزيل PicsArt وستحصل على أكبر صور فوتوغرافية وتحريرات بين أصدقائك.




تحميل برنامج :   piscArt




تحميل برنامج PicsArt لاندرويد برابط مباشر

الاسمبريد إلكترونيرسالة